ذبح ثلاثة معتصمين بمحيط وزارة الدفاع

ذبح ثلاثة معتصمين بمحيط وزارة الدفاع

ذبح ثلاثة معتصمين بمحيط وزارة الدفاع
ذبح, ثلاثة, معتصمين, بنحيط, وزارة, الدفاع
جرائم المجلس العسكري
تجددت الاشتباكات بين المعتصمين وبعض البلطجية بمنطقة العباسية حيث بدأ البلطجية بمهاجمة المعتصمين الأن مرة أخرى بعد توقف الاشتباكات خلال الساعتين الماضيتين قادمين من ناحية محطة الأتوبيس بالعباسية واستخدموا الخرطوش وقنابل المولوتوف وقال أحد المعتصمين أن البلطجية قاموا بذبح ثلاثة معتصمين أثناء توجههم لمحطة مترو العباسية ويلاحقون كل من يخرج من مقر الاعتصام امام وزارة الدفاع مما أدى لحدوث إصابات عديدة وعدم قدرة أى من المعتصمين على الخروج من مقر للاعتصام للذهاب الى العمل او غيره.


ونقل موقع "اليوم السابع" عن الدكتور صالح محمد، كبير الأطباء بالمستشفى الميدانى قوله إن حالات الإصابة التى سجلها المستشفى تنوعت بين جروح وخرطوش وطلق نارى.


وانتقلت الاشتباكات إلى شارع امتداد رمسيس أمام مسجد النور، وتزايد عدد الإصابات ما بين اختناقات وإصابات بالخرطوش وتم نقل المصابين بدراجات بخارية لحين وصول سيارات الإسعاف.


وبدأ اعتصام وزارة الدفاع بمسيرة من ميدان التحرير لمؤيدين لحازم صلاح أبو إسماعيل الذي تم منعه من الترشح للرئاسة ما لبث أن انضم إليها تيارات أخرى يسارية وليبرالية كما تعددت المسيرات لدعم الاعتصام الذي دخل يومه السابع من مختلف القوى الثورية وعلى رأسها 6 أبريل.

0 التعليقات "ذبح ثلاثة معتصمين بمحيط وزارة الدفاع"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel