قوات الشرطة العسكرية تقتحم القصر العيني وتطلق الرصاص في الهواء دفاعا عن مجند تحرش بممرضة

قوات الشرطة العسكرية تقتحم القصر العيني وتطلق الرصاص في الهواء دفاعا عن مجند تحرش بممرضة

قوات الشرطة العسكرية تقتحم القصر العيني وتطلق الرصاص في الهواء دفاعا عن مجند تحرش بممرضة

شهود: عشرات الجنود اقتحموا المكان وأطلقوا النار في الهواء وضربوا الأمن واعتقلوا 3 أحالوهم للنيابة العسكرية

شباب “القصر الحر”: فوارغ الطلقات تملأ الكلية.. والجيش سحل أفراد الأمن لرفضهم التحرش

الواقعة بدأت عندما تحرش أحد مجندي القوات المسلحة، بممرضة أمام قصر العيني في نحو الحادية عشر من مساء أمس الاثنين


نظم العشرات من أفراد الأمن الإداري، بكلية طب قصر العيني، صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام الكلية والمستشفى القديم، احتجاجاً على اقتحام قوات الشرطة العسكرية للمكان وإطلاق الرصاص في الهواء، والاعتداء عليهم، واعتقال 3 منهم، بعد إلقاء الأمن القبض على مجند جيش تحرش بإحدى الممرضات.
وقال شهود عيان إن الواقعة بدأت عندما تحرش أحد مجندي القوات المسلحة، بممرضة أمام قصر العيني في نحو الحادية عشر من مساء أمس الاثنين، فتشاجر معه أحد أفراد الأمن الإداري المكلف بحراسة المكان، إلا أن المجند استدعى على الفور قوات الجيش.
وأضاف أحمد عزمي الطالب بالفرقة الخامسة بكلية طب قصر العيني، أن “نحو 10 سيارات جيب من الشرطة العسكرية هرعت للمكان، وبداخلها عشرات الجنود بعضهم مقنعين بقناع أسود، وأطلقوا الرصاص في الهواء مما أصاب الجميع بحالة من الذعر، واعتدوا على أفراد الأمن بالضرب والسب والسحل، واعتقلوا 4 أفراد منهم أخلوا سبيل واحد تمت إحالة الباقين إلى النيابة العسكرية س 28″.
وتابع عزمي، عضو شباب “القصر الحر”:”فرد الأمن المفرج خرج ويده مكسورة، وأفراد الأمن أخبروني أن فوارغ الرصاص الحي لا تزالا في ساحة الكلية”. وأكد أن الجيش ألقى القبض على 3 من أفراد الأمن هم محمد سامي راغب، ووحيد خلف حسين، ومحمد إبراهيم توفيق.
ويطالب المتظاهرون بالإفراج عن المعتقلين الثلاثة، ومحاسبة قوات الشرطة العسكرية على ما فعلته بالأمن الإداري، وإطلاق الرصاص داخل حرم الكلية والمستشفى.

0 التعليقات "قوات الشرطة العسكرية تقتحم القصر العيني وتطلق الرصاص في الهواء دفاعا عن مجند تحرش بممرضة"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel