سما المصري: زواجي من البلكيمي شائعات لاأساس لها من الصحة

سما المصري: زواجي من البلكيمي شائعات لاأساس لها من الصحة

سما المصري: زواجي من البلكيمي شائعات لاأساس لها من الصحة

سما المصري: لم أصرّح بزواجي من البلكيمي.. وأتحدى أي وسيلة إعلامية تثبت العكس

سما المصري

نفت الفنانة سما المصري بقوة كل ما تردّد مؤخراً حول زواجها من النائب السلفي في مجلس الشعب المصري أنور البلكيمي، مؤكدة أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكدت في تصريح خاص لياهو! مكتوب أنها لم تصرّح أنها متزوجة من البلكيمي الشهير بـ "نائب التجميل".

أما فيما يتعلق بشأن ما نُشر على لسانها بأنها متزوجة من شخصية عامة، فأكدت سما المصري ذلك الخبر، لكنها رفضت الإفصاح عن اسم زوجها، أو طبيعة المجال الذي يعمل به.

وكان موقع قناة "العربية" نشر بتاريخ السبت 24 مارس الجاري تأكيداً من سما المصري بأنها متزوجة من أنور البلكيمي، وأضافت بحسب الموقع أن الاتصالات بينهما أصبحت منقطعة، وأنها تفكر جدّياً في خلعه باتخاذ أمثل السبل القانونية، بعدما تسبّب زواجها منه في التأثير على حياتها الفنية والأسرية.

ورداً على هذا قالت سما المصري لياهو!: "لم أصرّح في حياتي أنني متزوجة من أنور البلكيمي.. سواء لقناة "العربية" أو لغيرها.. وأتحدى من يملك تسجيلاً على هذا الكلام".

وعن أحدث أخبارها الفنية، أعلنت سما المصري أنها بصدد إحياء العديد من الحفلات الغنائية في دبي ومهرجان "ليالي لبنان"، وفي الأردن، ضمن احتفالات أعياد الربيع.

وأردفت سما أنها ستشارك في رمضان المقبل بمسلسل سيت كوم، يشاركها بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم مي كساب، أما فيما يتعلق بمشاركتها في مسلسل "أراجوز" من بطولة حسن حسني، فأكدت أنه من ضمن الأعمال المعروضة عليها، لكنها لم تبدِ موافقتها النهائية على المشاركة فيه.

يُذكر أنه يُعرض لسما المصري في السينمات حالياً فيلم "على واحدة ونص"، الذي أثار جدلاً واسعاً لمضمونه الجرئ، وتسبّب في شنّ حملة هجوم عنيفة ضدها من قِبَل الصحافة؛ لظهورها في أحداثه كصحفية تمتهن الرقص، ولإبراز العمل أن رئيس التحرير الذي تعمل لديه قوّاد.

0 التعليقات "سما المصري: زواجي من البلكيمي شائعات لاأساس لها من الصحة"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel