قيادي إخواني: نفاضل بين مرسي والكتاتني والشاطر للرئاسة

قيادي إخواني: نفاضل بين مرسي والكتاتني والشاطر للرئاسة

قيادي إخواني: نفاضل بين مرسي والكتاتني والشاطر للرئاسة

أكد الدكتور محمد عماد الدين، القيادي الإخواني وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، أن هناك 3 أسماء سيتم أخذ الرأي بشأنها في اجتماع مجلس شوري الإخوان غدا وهم: الدكتور محمد مرسي رئيس الحزب، والدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب، والدكتور خيرت الشاطر.


وأضاف أنه في حالة اختيار مرشح من خارج الحزب، سيتم الإعلان عن ذلك يوم الخميس المقبل بعد عرض نتائج اجتماع مجلس شوري الجماعة علي الهيئة التنفيذية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للجماعة.

وتابع في تصريحات صحفية له اليوم أنه "لا تراجع عن سحب الثقة من الحكومة مهما حدث"، مستنكرا التصريحات التي أدلي بها الدكتور كمال الجنزوري رئيس الورزاء، بأن البرلمان ليس لديه الصلاحية في سحب الثقة.

وأضاف عماد الدين "إننا نُحمّل مسئولية هذا التصريح للمجلس العسكري بصفته المسئول عن السلطة التنفيذية" وأكد أن حزب الحرية والعدالة يسير بخطوات جادة لسحب الثقة وتشكيل حكومة ائتلافية تمثل كل الأطياف.

وأشار عماد أن "هناك مشاورات جادة بيننا وبين حزبي النور والوفد في هذا السياق لأن البرلمان في وادي والحكومة في وادي آخر" واتهم الحكومة بتصديرالأزمات للبرلمان بهدف سحب الرصيد الجماهيري للمجلس.

وكشف الدكتور عماد الدين أن طرح مرشح للإخوان مازال يناقش مجلس شوري الجماعة والمكتب التنفيذي للحزب وأصبح أحد الخيارات المطروحة خاصة بعد تزايد الأصوات التي تنادي بالدفع بأحد المرشحين من داخل الحزب.

0 التعليقات "قيادي إخواني: نفاضل بين مرسي والكتاتني والشاطر للرئاسة"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel