عمر الشريف: نعم حفيدي شاذ جنسياً وهذه حرية شخصية

عمر الشريف: نعم حفيدي شاذ جنسياً وهذه حرية شخصية

عمر الشريف: نعم حفيدي شاذ جنسياً وهذه حرية شخصية
الشاب عبّر عن خوفه على الشواذ المصريين في ظل حكم الإسلاميين
خرج النجم المصري عمر الشريف علينا بفضيحة جديدة ليدافع عن شذوذ حفيده الجنسي عمر (30 عاماً) بعد الصورة التي تم تداولها له مؤخراً وهو عار تماما ويلف جسده بعلم مصر، ويؤكد أنه شاذ جنسياً ومن أم يهودية، ويخشى على الشواذ المصريين في ظل حكم الاسلاميين. وقال عمر الشريف إن حفيده عمر شاب كبير وناضج ولن يستطيع أحد أن يسيطر على تصرفاته أو أفعاله، لأنه مستقل بحياته منذ فترة طويلة، وتربى بشكل مختلف عن العادات المصرية والعربية.

وأوضح عمر الشريف على لسان المخرجة إيناس بكر، مديرة أعماله أنه فور ولادة حفيده قام النجم العالمي بتسجيله كمصري مسلم، إلا أن القوانين في كندا تعطي الحق للابن في أن يحصل على جنسية والدته. وبالتالي حصل حفيده على الجنسية الكندية، واعتنق الديانة اليهودية تأثراً بوالدته، لأنه يعيش هناك منذ فترة طويلة.

يذكر أن صورة عمر الشريف الحفيد نشرت على موقع Advocate.com، المعني بالدفاع عن حقوق الشواذ ونشر أخبارهم، إلى جانب مقال كتبه. وظهر فيها الشاب مغطى بالعلم المصري، كاشفاً في صلب المقال أنه شاذ جنسياً ومن أم يهودية. يذكر أن تصريحات عمر الشريف بشأن حفيده، صدمت الكثير من محبيه، وكذلك الفنانة فاتن حمامة التي مازالت صامتة حتى الآن ولم تتحدث عن الأمر.

0 التعليقات "عمر الشريف: نعم حفيدي شاذ جنسياً وهذه حرية شخصية"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel