الإيطاليات يفضلن رجال تونس ومصر والمغرب

الإيطاليات يفضلن رجال تونس ومصر والمغرب

الإيطاليات يفضلن رجال تونس ومصر والمغرب
أفاد تقرير بأن النساء الإيطاليات يفضلن الارتباط برجال من المغرب ومصر وتونس على أقرانهم الإيطاليين بينما يفضل الإيطاليون الزواج بنساء من رومانيا وأوكرانيا.

وتربع الرجال من دول شمال إفريقيا على عرش الزواج المختلط مع الإيطاليات بينما تحتل المراكز الأولى النساء من رومانيا وأوكرانيا بالنسبة للزواج مع الرجال.

وحسب المعهد الوطني للإحصاء، آستات، فإن "العام الماضي شهد 217 ألف حالة زواج مقارنة بـ247 ألف في العام الذي يسبقه"، وفي حين أنه تم تسجيل تراجع في الزواج الأول، شهدت السنوات الثلاثين الماضية في المقابل زيادة كبيرة في الزواج للمرة الثانية وصلت إلى نحو 13.8 في المائة من المجموع الكلي.

أما سبب الإقبال على الزواج الثاني فهو "زيادة الزيجات المختلطة" أي التي يكون فيها أحد الطرفين مواطن أجنبي ولفت المعهد إلى أنه في حالة زواج ايطالي من أجنبية، تكون "المرأة الرومانية المفضلة بنسبة 13.7 في المائة، وتأتي بعدها الأوكرانية بنسبة عشرة فاصل ستة بالمائة ثم البرازيلية بنسبة تسعة فاصل ستة بالمائة" من الزيجات المختلطة التي تم تسجيلها.

أما المرأة الإيطالية، فتختار الرجال من أصول شمال أفريقية، معظمهم من المغرب بنسبة 22.2 في المائة وتونس بنسبة 7.6 في المائة ومصر بنسبة 6.1 في المائة من الزيجات.

يذكر أن حالات الزواج بين النساء من دول شمال افريقية وايطاليين تقل لأسباب دينية في الغالب

وتمثل الجالية المغربية أكبر الجاليات العربية عدداً في ايطاليا تليها التونسية والجزائرية ومن ثم المصرية.

0 التعليقات "الإيطاليات يفضلن رجال تونس ومصر والمغرب"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel