محاولة فاشلة لإقتحام مبنى هيئة قناة السويس من مشجعى المصرى ببورسعيد

محاولة فاشلة لإقتحام مبنى هيئة قناة السويس من مشجعى المصرى ببورسعيد

محاولة فاشلة لإقتحام مبنى هيئة قناة السويس من مشجعى المصرى ببورسعيد
حاول المتظاهرين من مشجعى النادى المصرى اقتحام مبنى هيئة قناة السويس اليوم الجمعة حيث تجاوزوا السور السلكى الذى يحيط بالمبنى ولكن قوات الجيش تصدت لهم ونشرت الدبابات لمنع دخول المتظاهرين الى المبنى.

متظاهرى بورسعيد يحاولون اقتحام مبنى القناة

وذلك بعد ان خرجت مسيرة كبيرة من مشجعي النادي المصري شاركهم فيها جماهير النادي الإسماعيلي وفرق الكشافة من مصر وبعض الدول العربية للتضامن مع أهل بورسعيد و النادى المصرى بعد أحداث مباراته الدامية مع الأهلى حيث خرجت من أمام استاد بورسعيد وانطلقت فى شوارع المحافظة حتى وصلت الى مبنى هيئة قناة السويس .

ثم قام مجموعة اخرى من المتظاهرين بقذف طوب على الجنود ولكن عضوا مجلس الشعب «البدرى فرغلى و على درة» تداركا الموقف وهدئوا المتظاهرين وابعدوهم عن المبنى

حيث رفض البدرى تصرف المتظاهرين مؤكدا ان هذه المؤسسات الحيوية مثل هيئة قناة السويس و شركات البترول ملك لمصر ونستفيد من خدماتها موضحا انهم كنواب ايضا سيتمسكون ايضا بالطرق التقليدية عبر المجلس و غيرها لمنع عقوبات التجميد والايقاف على النادى المصرى .

ولم يكتفى المتظاهرون بهذا الأمر فقد انطلقوا الى ميدان المعديات ومنعوا ارساء المعديات على الرصيف ومرور المواطنين من والى بورسعيد

0 التعليقات "محاولة فاشلة لإقتحام مبنى هيئة قناة السويس من مشجعى المصرى ببورسعيد"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel