الإمكانيات تدعم منتخب انجلترا والحوادث العارضة تثير القلق قبل نهائيات أوروبا

الإمكانيات تدعم منتخب انجلترا والحوادث العارضة تثير القلق قبل نهائيات أوروبا

الإمكانيات تدعم منتخب انجلترا والحوادث العارضة تثير القلق قبل نهائيات أوروبا
منتخب,انجلترا,الانجليزي,المنتخب,البريطاني,أوروبا,بطولة,أمم,أوروبا,كأس,أوروبا
بينما تصب العديد من العوامل في مصلحة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم قبل شهور قليلة على مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) ، تعكر بعض الأحداث العارضة صفو الأجواء في الفريق وتؤرق مديره الفني الإيطالي فابيو كابيللو.

ويبدو المنتخب الإنجليزي في وضع جيد للغاية قبل قرعة البطولة والتي تجرى غدا الجمعة في العاصمة الأوكرانية كييف حيث يأتي الفريق ضمن منتخبات المستوى الثاني كما يحتل المركز الخامس في التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وكذلك ، حقق المنتخب الإنجليزي فوزا ثمينا 1/صفر على نظيره الأسباني بطل العالم في لقاء ودي مثير خلال نوفمبر المنقضي ، قبل أن يحقق الفوز الأول له على المنتخب السويدي منذ 43 عاما وذلك في لقاء ودي آخر.

ويضم الفرق لاعبين شبان على مستويات رائعة من الكفاءة واللياقة مثل فيل جونز وداني ويلبيك وكيلي ووكر ليصبحوا مع اللاعبين القدامى كتلة قادرة على المنافسة بقوة في البطولة الأوروبية.

كما يمتلك المنتخب الحالي حارسا متميزا هو جو هارت الذي أكد مستواه أنه الأفضل في مسيرة الفريق على مدار نحو عقد من الزمان. وإضافة إلى ذلك ، يتميز أداء المنتخب الإنجليزي بالعمق والتماسك.

وقال كابيللو :"نعم ، إنه منتخب جديد لإنجلترا.. إنه جديد ومثير.. في كأس العالم (2010 بجنوب أفريقيا) ، كان لدينا اللاعبون الكبار أصحاب الخبرة. والآن أصبح لدينا لاعبون شبان الذين سيرتقي مستواهم للأفضل قبل مشاركتنا في يورو 2012".

وأضاف :"يمكن أن يتطور مستوى هؤلاء اللاعبين لأنهم ما زالوا في مرحلة الشباب. سيكتسبون مزيدا من الخبرة. سيشاركون في مباريات أنديتهم بدوري أبطال أوروبا ويخوضون المزيد من المباريات".

ورغم كل ذلك ، ظهرت في الفترة الماضية بعض الأحداث التي تؤرق مسيرة الفريق وقد تؤثر سلبيا على قدرته على المنافسة على لقب البطولة الأوروبية.

وكانت أحدث هذه المشاكل هو استجواب الشرطة لننجم وقائد الفريق جون تيري بشأن ادعاءات حول توجيهه إهانات عنصرية للاعب آخر.

كما سيفتقد المنتخب الإنجليزي جهود مهاجمه الخطير واين روني في جميع المباريات الثلاث التي سيخوضها الفريق في الدور الأول للبطولة نتيجة إيقاف روني بعد طرده في أخر مباريات الفريق بالتصفيات أمام منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) بسبب السلوك العنيف.

كما تمثل إقامة اللاعبين في البطولات الكبرى دائما صداعا مزمنا في رأس المسئولين عن الفريق.

ففي مونديال 2006 بألمانيا ، أقام المنتخب الإنجليزي في منتجع فاخر بمدينة بادن بادن ولكنه تحول سريعا إلى مجمع استهلاكي بعدما دأبت زوجات وصديقات اللاعبين على تناول الكحوليات والتسوق مما أسعد الكثير من المصورين من جميع أنحاء العالم والذين حضروا لالتقاط الصور للاعبين وذويهم.

وفي مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ، كان الوضع على النقيض تماما حيث أقام الفريق معسكره في مكان هادئ للغاية بالقرب من مدينة راستنبرج ولكن الملل والضجر كان السمة الغالبة على لاعبي الفريق.

ولذلك ، سيلجأ المسئولون عن الفريق هذه المرة إلى حل وسط بالإقامة في فندق مجاور للميدان الرئيسي لمدينة كراكوف البولندية بينما سيتدرب الفريق باستاد "سبارتان هوتنيك" حرصا على أن تظل أجواء السعادة سائدة في الفريق.



0 التعليقات "الإمكانيات تدعم منتخب انجلترا والحوادث العارضة تثير القلق قبل نهائيات أوروبا"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel