بالصور والفيديو جنازة المرحوم طلعت السادات

بالصور والفيديو جنازة المرحوم طلعت السادات

بالصور والفيديو جنازة المرحوم طلعت السادات
صور : جنازة : طلعت السادات.
صور : جنازة : طلعت السادات.
صور : جنازة : طلعت السادات.

أكدت غادة مختار زوجة النائب طلعت السادات، أن وفاته جاءت مفاجئة للجميع حيث أصيب بأزمة قلبية، وتم نقله إلى المستشفى وحاول الأطباء إسعافه إلا أنه فارق الحياة.


وانهارت غادة مختار باكية، وقالت إنه كان فى جولة انتخابية داخل القاهرة أمس بمنطقة السيدة زينب، وتجول فيها سيرا على الأقدام وكأنه كان يشعر باقتراب لحظة الوادع. وأشارت إلى أنه كان دائم التوصية على ابنيه كريم ومريم التي تبلغ من العمر 18 عاما، وأنه كان منشغلا بأمور البلاد وما يحدث فيها مؤكدة على حرصه الشديد على مصلحة البلاد وإظهار حقيقة الأمور دون خوف من أحد.


من جهتها أشارت راوية السادات، ابنة الرئيس الراحل أنور السادات، إلى أنها علمت بخبر وفاته عن طريق التليفون، ومثل لها فاجعة أذهلتها لعدة دقائق، وأضافت أن الفقيد كان دائم الاتصال بها، وكانت آخر مكالمة بينهما للتهنئة بعيد الأضحى والاطمئنان على أبنائها، بينما قالت نفيسة السادات شقيقة الرئيس الراحل، إنه كان مداوما على زيارتها حال تواجده بالقرية وأنه كان خدوما ودائم الاجتماع داخل منزل العائلة بأهالى القرية.


من جهه أخرى قامت أسرة الفقيد بتلقى واجب العزاء فيه بالصوان الكبير الذى أقيم بمركز شباب قرية ميت أبو الكوم، وتقدمهم شقيقاه الدكتور عفت السادات، ومحمد أنور السادات. كما حضر العزاء وائل الإبراشى وطاهر أبو زيد ورامى لكح وقيادات الإخوان المسلمون وحزب النور بالمنوفية.



شاهد : فيديو : جنازة : طلعت السادات.


0 التعليقات "بالصور والفيديو جنازة المرحوم طلعت السادات"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel